صوت مصر والعالم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير قطب الضويمدير الموقع هدير الضوي
أهم الأخبار

الاقتصاد

لماذا تعتبر منصة swingo من أفضل منصات التداول؟

لماذا تعتبر منصة swingo من أفضل منصات التداول؟ ولماذا ترتبط في اللغة العربية بالسببية، فنحن بصدد مجموعة من الأسباب تجاه حصول شئ ما، وبما أن الأسباب تؤدي حتميا إلى النتائج، فما هي هذه النتائج، وبين تغير (ماذا) الى (ما) يحدث التحول والمعالجة بين الأسباب لتكوين النتائج فنجد أنفسنا على أبواب (كيف)، طارحين سؤال كيف أصبحت أفضل منصة تداول؟

اذا لماذا تعتبر منصة swingo أفضل منصات التداول؟

يهتم افضل بوت تداول كريبتو بتداول العملات الرقمية المشفرة، وهي العملات التي ظهرت في أول مرة عام 2008 في خضم أزمة اقتصادية كبرى تسببت أثارها في إنهاء وجود كيانات اقتصادية، وتتخصص في إشارات تداول العملات الرقمية، وانشئ هذا النظام المبتكر والفريد عام ٢٠٢٠وهو يوفر

  • متابعة على مدار الساعة لأفضل مناطق بيع وشراء الكريبتو.

  • بإمكانك دوما تحميل تقارير الصفقات داخل حسابك.

  • مقارنة أدائك الشخص بأداء swingo trading bot

  • تثبيت الخسارة لوجود نظام توصيات آلي.

  • لا تحتاج إلى تحليل اي عملة باستخدام ادوات اخرى.

إشارات تداول العملات الرقمية

آلية تتيح للمستخدم متابعة تقارير المحللين الماليين الخاصة بحركة العملات الرقمية المشفرة في سوق الكريبتو، حيث تتيح هذه الآلية تحديد اتجاه حركة ورغبة المستخدم في شراء العملة المشفرة اذا كان هناك اتجاه في انخفاض سعرها أو بيعها في حالة ارتفاع سعرها، وتربط تقارير المحللين بين مؤشر العملات المشفرة المختلفة وبين حركة السوق و المعطيات المتغيرة به.

كيف أصبحت swingo أفضل منصة تداول؟

يعد هذا الشق معالجة أسباب سؤال لماذا أصبحت swingo من أفضل منصات التداول وتكمن المعالجة في شكل مجموعة من المميزات والأدوات التي جلبت للمستخدم فوائد أفضل ومتابعة أدق لتحركات العملات الرقمية في سوق الكريبتو.

اللغة العربية

تعد أولى المميزات، حيث توفر المنصة دعم باللغة العربية لإشارات واتجاه العملات الرقمية، كما يمكنك استقبال وارسال الرسائل والاستفسارات وتلقي الرد باللغة العربية ايضا وهي من أهم مراحل الإجابة على سؤال لماذا أصبحت swingo من أفضل منصات التداول؟.

نظام توصيات آلي

كما ذكرنا فإن Swingo يختص بإرسال إشارات تداول العملات الرقمية، فجميع هذه الإشارات مبنية على تقنية ذكاء اصطناعي تتمتع بخوارزميات معقدة لتتبع أفضل مناطق الشراء كما تعطي لصاحبها فرصة وقف الخسارة من خلال تزويد المستخدم بالبيانات المتوقعة مستقبلا للسوق.

موقع إلكتروني وتطبيق هاتف

يمكنك تلقي خدمات تتبع إشارات العملات الرقمية المشفرة بداية من التسجيل على الموقع واختيار العملات الرقمية التي تريد متابعتها حتى تتلقى التوصيات الخاصة بها كما يمكن أن يزودك الموقع بصيغة إكسل للتوصيات، والتطبيق متوافق مع صيغة Windows, Android & IOS ما يجعله أفضل تطبيق للتداول عبر الهاتف المحمول

حساب تجريبي

تتيح المنصة للمستخدم حساب تجريبي لاستطلاع كيفية استقبال الإشارات وتحليلها وكيفية استخدام الأدوات المالية المتاحة مع تحديد أفضل وقت للدخول والخروج من السوق

الإرتباط مع BINANCE

تقبل swingo في النسخة الأولى دفع الاشتراكات من خلال Binance كجزء من تعزيز الثقة بين الشركة والمستخدم ، كما تتعامل منصة تتبع الإشارات مع العملات المدرجة بمنصة BINANCE فقط.

ماهي BINANCE

أكبر منصة تداول عملات رقمية، لديها أكثر من 150 مليون مستخدم في 180 دولة وتتعامل في أكثر من 350 عملة مشفرة.

تداول حلال

تهتم المنصة بالتعليمات الشرعية لذا تخضع برنامج تتبع إشارات العملات في عملياتها لنظام التداول الفوري Spot بدون رافعة مالية ولا عقود آجلة.

نظام التداول الفوري Spot

نظام من المعاملات المالية يتم فيه تبادل لحظي بين الأصول بتسعيرها الحالي دون اللجوء إلى اعتبارات تقلب السوق في المستقبل ويحتاج متداولها الى الالمام بإستراتيجيات السوق بدقة وتحديد أفضل الأوقات للدخول والتخارج منه.

بووت تداول

يقوم نظام تتبع إشارات العملات الرقمية بتحديث الصفقات بشكل مستمر لذا يمكنك إتمام صفقة عبر اختيار منطقة الشراء على صفقة مفتوحة ونسخ قيمتها الى منصة التداول مع وضع امر بيع بإستخدام نظام spot.

ما هو بووت تداول

هي آلية مؤتمتة لتداول العملات الرقميه تعمل وفق أوامر محددة مسبقا تضمن لصاحبها الاستفادة السريعة من تقلبات السوق في حالة الربح ووقف الخسائر في حالة هبوط السوق وتخضع لنظام تداول Spot.

ديفيد هيوم

يعد أشهر رواد مدرسة الفلسفة السببية والتي سبق أن ذكرناها مسبقا وهي ان الاسباب لابد ان تؤدي الى نتائج، اذا يتطلع هذا الجزء الي الناتج من سؤال لماذا تعتبر منصة swingo من أفضل منصات التداول؟ بعد معالجة الأسباب، وتأتي النتائج في صورة عائد منفعة مباشر على المستخدم للمنصة.

تحليل محترف

تعد أهم نتائج تطبيق Swingo والعائد الاهم للمستخدم تتبع إشارات تداول العملات الرقمية، حيث يتيح له التحليل اتخاذ أفضل قرار لأفضل وقت.

زيادة الأرباح

يأتي كعائد مادي مباشر للمستخدم نتيجة التحليل المحترف.

استثمار آمن

وهو من أهم النتائج المترتبة على استخدام Swingo حيث لا يتيح لك فقط ضمان توفير أفضل اختيارات السوق بل يضمن لك اكتساب ربح حلال.

مخاطر اقل

في حالة تقلب السوق أو سوء استقبالك لإشارات المنصة في أفضل الخيارات للتداول فإن المنصة توفر لك عدد من الآليات والأدوات التي تتيح لك وقف وتقليل الخسارة وتعد هذه أبرز نتائج استخدام المنصة في حالة الخسارة.

حساب عائد الإستثمار

وهي آلية تتيح لمستخدم تتبع إشارات تداول العملات الرقمية من تحديد ربح أو خسارة مبلغ خلال فترة زمنية محددة وتعتبر هذه الخوارزمية أهم نتائج استخدام منصة swingo وأهم نتيجة من السؤال لماذا تعتبر منصة Swingo أفضل منصات التداول؟

الحسابات في SWINGO

بعد أن فرغنا من سؤال لماذا بوت توصيات سوينغو swingo افضل نظام توصيات التداول؟ بداية من الأسباب حتى النتائج يبقي لنا أن نتعرف على التطبيق من الداخل، حيث يوجد ٣ انواع من الحسابات داخل التطبيق يمكنك الاختيار بينهم بعد اتخاذ خطوات تثبيت وفتح التطبيق المعتادة وهم:

  • أسبوعي

  • حساب VIP

  • خطة ثابتة

تباين الحسابات في SWINGO

يوضح الجدول التالي أبرز الاختلافات بين أنواع الحسابات على تتبع إشارات التداول الرقمية swingo

وجه المقارنة

حساب اسبوعي

حساب VIP

خطة ثابتة

التكلفة

٩ دولار/ أسبوع

29 دولار/ شهر

15 دولار/ شهر

عدد الصفقات

غير محدود حتى نهاية الاشتراك

صفقات يومية غير محدودة

200 صفقة شهريا

التواصل حيا مع مستشار

سلبي

ايجابي

سلبي

الربح

تسويق بالعمولة + تداول SPOT

تداول Spot

تسويق بالعمولة + تداول spot

مستشار خاص

سلبي

ايجابي

سلبي

خدمات VIP

ايجابي

ايجابي

سلبي

أيام مجانية

٣ أيام

٣ أيام

٣ أيام

استشارة خاصة أسبوعيا

سلبي

إيجابي

سلبي

التحديثات الفورية

سلبي

إيجابي

سلبي

تقارير الصفقات

لحظه ب لحظه

يومية وأسبوعية

لحظة ب لحظة


الربح من التسويق مقابل العمولة

احد الطرق المتوفرة على تطبيق تتبع إشارات تداول العملات الرقمية Swingo والتي تتيح للمستخدم اكتساب ربح عند جذب عملاء جدد داخل التطبيق واستخدامهم خدمات المنصة

تعد الأرباح دائما افضل اجابة على أي سؤال يتعلق بالمال، وتعد الاجابة على سؤال لماذا تعتبر منصة swingo أفضل منصة تداول رقمي ؟ بسيطة من خلال ما يقدمه من عوائد ونتائج للمستخدم تتيح له زيادة أرباحه أو وقف خسائره.